حول شركتنا

 

رؤيتنا

نحن بعون الله نبني معك نجاحك

رسالتنا

فريق عمل محترف متخصص في مجالات الإدارة الحكومية والتميز المؤسسي والاستثمار في بناء القدرات البشرية

القيم المؤسسية

– نقل المعرفة المتخصصة.

– بناء أنظمة عمل متطورة.

– تحقيق نتائج عملية.

– تنمية القدرات والمهارات البشرية.

– استدامة النجاح.

المدير التنفيذي

د. احمد عبدالله النصيرات

الدكتور أحمد عبد الله النصيرات هو رئيس مجلس إدارة مجموعة الدكتور أحمد النصيرات للتميز والابتكار ، التي تأسست عام 2019. الدكتور أحمد النصيرات حاصل على درجة الدكتوراه في التدريب وإدارة الأداء التنظيمي بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال. درجته الأولى هي بكالوريوس العلوم. في إدارة الأعمال والإدارة من الجامعة الأردنية.

عمل الدكتور النصيرات كمنسق عام سابق لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ، والذي حقق نقلة نوعية في أداء وخدمات ونتائج الدوائر الحكومية في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيينه مديرًا لإدارة تحسين الخدمات الحكومية في المجلس التنفيذي لإمارة دبي ، بالإضافة إلى عمله لسنوات عديدة في المجلس التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. كما عمل لدى شركات متعددة الجنسيات معروفة في قطاعي النفط والبنوك وعمل في منظمات دولية مثل برنامج الأمم المتحدة للتنمية. بالإضافة إلى ذلك ، عمل مستشارًا للشؤون الإدارية في دائرة التنمية الاقتصادية بحكومة دبي.

ساهم الدكتور النصيرات بشكل فعال في تطوير حركة الجودة في دبي والإمارات العربية المتحدة. وقد تحقق ذلك من خلال دوره في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ودوره السابق كعضو مجلس إدارة في مجموعة دبي للجودة. كما ساهم وقاد فرق التقييم لجائزة دبي للجودة ، وجائزة الشيخ صقر للتميز في رأس الخيمة ، وجائزة دبي القابضة للتميز ، وجائزة أبوظبي للتميز الحكومي. على المستوى الإقليمي العربي ، كان أول مستشار معين لجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإدارة العربية منذ إنشائها في عام 2001 حتى عام 2008 ، بعد أن وضع أنظمتها ومعاييرها ومتطلبات تنفيذها. كما عمل السيد نصيرات كعضو مجلس إدارة في معهد دبي لتنمية الموارد البشرية لمدة عامين متتاليين.

للدكتور النصيرات العديد من الإنجازات في مجالات أخرى مختلفة مثل مساهماته في تطوير نظام جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز ، وإرشادات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ، ومعايير جائزة دبي للابتكار. مهرجان التسوق.

مثل الدكتور النصيرات حكومة دبي في العديد من المؤتمرات المتخصصة المحلية والإقليمية والدولية. كما يحاضر في مجالات الإدارة والموارد البشرية والجودة والتميز الحكومي. كما شغل منصب رئيس تحرير مجلة “رسالة التميز” الدورية المتخصصة في إدارة الجودة والتميز المؤسسي والإدارة الحكومية الصادرة عن المجلس التنفيذي لحكومة دبي.

سنوات في العمل

عملاء سعداء

خبراء

اتصل بنا

info@excellencegroup.ae

+971 4 288 3175

+971 50 553 7888

الورقاء 1 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

MF: 8 صباحًا - 5 مساءً ، SS: مغلق